اللجين يسجل أدني مستوى له منذ 6 شهور بضغط من اندلاع حريق إحدى شركاتها

 92       68      

أعلنت شركة اللجين، يوم الأربعاء الماضي، عن اندلاع حريق في إحدى وحدات مصنع شركتها الزميلة (ناتبت) في مدينة ينبع الصناعية.

 

وقالت اللجين، في بيان لها على "تداول"، إنه ورد إليها إخطارا من شركة "ناتبت" بوقوع حريق في إحدى وحدات مصنعها بمدينة ينبع الصناعية، مساء يوم الثلاثاء.

 

وأضافت اللجين في بيانها، أنه تمت السيطرة على الحريق بعد حدوث بعض الإصابات ووفاة أحد العاملين، ويجري حاليا حصر الأضرار وتقييم مدى تأثيرها على عملية الإنتاج المتوقفة بسبب الحادث.

 

ولفتت الشركة، إلى أنه تم إشعار شركة التأمين بالحادث، وسيتم الإفادة لاحقا عن اَي تفاصيل جوهرية تستجد في هذا الشأن.

 

وأكدت اللجين، أنها تتواصل باستمرار مع إدارة الشركة الزميلة، وستقوم بالإعلان في وقت لاحق عن أي مستجدات متعلقة بالموضوع بما في ذلك الأثر المالي.

 

وحققت اللجين نموا بالأرباح، خلال الربع الثاني من العام الحالي بنسبة 412.3%، بإجمالي 63.99 مليون ريال، مقابل 12.49 مليون ريال في الربع المماثل من العام الماضي.

 



وعلى الجانب الفني فالسهم تأثر بشدة نتيجة الخبر السلبي بشأن الحريق وتغير الاتجاه من عرضي على المدى القصير والمتوسط الى اتجاه هابط ، ويتداول السهم في بالقرب من مستهدف الهبوط بعد تغير الاتجاه العرضي الى اتجاه هابط .

 

ونتوقع انه في حالة احترام الأسعار لمستويات دعم 23.00 ريال ، ان يبدء السهم في الصعود مرة أخري  

 

لذلك ننصح بمتابعة التداولات الحالية وذلك لفتح مراكز شرائية بداية من مستوى 23.50 وحتي مستوى 23.00 ريال ، مع ضرورة تطبيق إيقاف الخسائر في حالة الاستقرار أسفل مستوى 23.00 ريال .

مقالات ذات صلة