دور تسجل أعلى سعر لها منذ عام وننصح بضرورة جني الأرباح

 40       37      

قالت شركة دور للضيافة، إنها بدأت اعتبارا من يوم الخميس الموافق 6 سبتمبر المقبل في توزيع الأرباح النقدية على المساهمين المستحقة عن النصف الأول من العام المالي 2018، بواقع 25 هللة للسهم الواحد.

 

وأضافت "دور" في بيان لها على "تداول" أن عملية التوزيع تمت عن طريق بنك الرياض، وفي حال عدم استلام الأرباح في التاريخ المحدد يمكن زيارة أقرب فرع من فروع البنك لاستلامها.

 

وأوضحت الشركة، أنه تم إيداع الأرباح مباشرة في الحسابات البنكية المربوطة بمحافظ المساهمين.

 

ولفتت، إلى أنه بالنسبة للمساهمين الذين لم يقوموا بإيداع شهادات أسهمهم في محافظهم الاستثمارية أن يتموا ذلك أولاً ثم التواصل مع الشركة لاستكمال إجراءات صرف الأرباح المستحقة لهم.

 

وتراجعت أرباح الشركة إلى 32.2 مليون ريال بنهاية النصف الأول من العام الجاري، مقارنة مع 56.6 مليون ريال أرباح النصف الأول من العام السابق، بتراجع 43.08%.

 




وعلى الجانب الفني فالسهم يتحرك في اتجاه صاعد على المدى القصير الأجل وفي اتجاه عرضي على المدى المتوسط وطويل الأجل .

 

وتختبر الأسعار في التعاملات الأخيرة مقاومة الاتجاه العرضي الممثلة في مستوى 22.00 ريال ، ليسجل بذلك أعلى سعر له منذ عام  .

 

 

ونتوقع ان ينجح مستوى مقاومه 22.00 ريال في إيقاف الصعود على المدى القصير الأجل ، وتشير المؤشرات الفنية على الفريم اللحظي الى سلبية مما يدعم فشل السهم في استكمال موجته الصاعدة الحالية   .

 

لذلك ننصح بالبدء في عمليات جني الأرباح عند المستويات الحالية وذلك لإعادة الشراء بداية من مستوى 20.00 ريال ، والجدير بالذكر ان السهم سيظل امن ما لم تستقر التعاملات أسفل مستوى 19.00 ريال وذلك لكل من المستثمر القصير والمتوسط الأجل .

مقالات ذات صلة