السوق المصري

هل ينجح فوري في الصعود إلى قمته السابقة بعد اختراق خط الاتجاه الهابط

فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الالكترونية

قالت شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، إن مجلس الإدارة وافق على الاكتتاب في زيادة رأسمال شركة فوري للتمويل متناهي الصغر من 15 مليون جنيه إلى 50 مليون جنيه.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، أن شركة فوري للتمويل متناهي الصغر تعد إحدى الشركات التابعة لشركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمملوكة لها بنسبة 99.8%.

يشار إلى أن الشركة حققت أرباحاً بلغت 76.25 مليون جنيه خلال الفترة من يناير/ كانون الثاني حتى سبتمبر/ أيلول الماضي، مقابل أرباح بلغت 51.6 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2018، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 614.8 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 441.7 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2018.

وعلى أساس ربعي، حققت الشركة أرباحاً بلغت 40.3 مليون جنيه خلال الربع الثالث من 2019، مقابل أرباح بلغت 21.9 مليون جنيه بالربع المقارن من 2018.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، فقد حققت الشركة أرباحاً بلغت 67.14 مليون جنيه خلال فترة التسعة أشهر، مقابل أرباح بلغت 58.7 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام الماضي.


التحليل الفني لسهم فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الالكترونية" فوري "

فالسهم يتحرك في اتجاه عرضي على المدى القصير الأجل بين مستوى 7.50 جنيه  وبين مستوى 8.00 جنيه وفي اتجاه هابط على المدى المتوسط الأجل وحتي الان لم يتكون الاتجاه الطويل الأجل للسهم كونه حديث الادراج في البورصة المصرية .

ونجح السهم في تعاملاته الأخيرة في اختراق خط الاتجاه الهابط المتكون على المدى المتوسط الأجل وذلك بأحجام تداول مرتفعه نسبيا وهي بداية انتصار وظهور للقوى الشرائية .

ونتوقع انه في حالة نجاح السهم في الحفاظ على التداولات أعلى مستوى 8.00 جنيه ان يستمر في الارتفاع على المدى القصير مستهدفا مستوى 9.00 وفي حالة اختراق تلك المقاومة سيكون المستهدف التالي للسهم على المدى القصير والمتوسط الأجل عند القمة السابقة للسهم عند مستوى 10.50 جنيه

وننصح بتكوين مراكز شرائية عند المستويات الحالية وحتي مستوى 8.50 وذلك لجني الأرباح عند المستهدفات المذكورة ، مع ضرورة تطبيق إيقاف الخسائر للمضارب في حالة الاستقرار أسفل مستوى 8.00 جنيه وللمستثمر المتوسط وطويل الأجل في حالة الاستقرار أسفل مستوى 7.20 جنيه .

شارك المقال