السوق السعودي

عامر جروب يختبر منطقة دعم رئيسية والسهم يستهدف هذه المستويات

مجموعة عامر جروب القابضة

قالت مجموعة عامر جروب القابضة، إن شركة عامر للتنمية السياحية التابعة، اليوم عقد تطوير لقطعة أرض مساحتها فدان وألف متر مربع تقريباً والمخصصة لشركة الجيزة للتنمية السياحية.

وأضافت المجموعة في بيان لبورصة مصر اليوم الأربعاء، أنه من المستهدف إقامة مبنى إداري على قطعة الأرض.

وأوضحت، أن تنفيذ العقد من عدمه متوقف على موافقة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية يصفتها المسؤولة عن تخطيط وإنشاء وتنمية مشروع العاصمة الإدارة الجديدة.

وحققت الشركة خلال النصف الأول من 2020، أرباحاً بلغت 27.608 مليون جنيه خلال الستة أشهر المنتهية في يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 25.42 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2019، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وبلغت إيرادات الشركة خلال الفترة 690.31 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 691.7 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2019.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، بلغت أرباح الشركة 41.4 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 65.36 مليون جنيه في النصف الأول من العام الماضي.


التحليل الفني لسهم مجموعة عامر جروب القابضة

السهم يتحرك في اتجاه صاعد على المدى القصير الأجل وفي اتجاه عرضي على المدى المتوسط الأجل وفي اتجاه هابط على المدى الطويل الأجل.

ويتداول السهم في التعاملات الأخيرة أعلى منطقة دعم رئيسية حيث دعم القناة الصاعدة المتكونة على المدى القصير الأجل ودعم الخط الأفقي.

ونتوقع ان يرتفع السهم من هذه المستويات مستهدفا مستوى 0.75 جنيه ثم مستوى 0.85 جنيه.

وسيظل السهم أمن للمستثمر القصير الأجل ما لم يستقر أسفل مستوى 0.60 جنيه وأمن للمستثمر المتوسط الأجل ما لم يستقر أسفل مستوى 0.40 ريال وحتى الان لا ننصح به المستثمر طويل الأجل كون الاتجاه العام هابط.

شارك المقال