السوق السعودي

البحر الأحمر يرتفع محققا جميع مستهدفاتنا وننصح بالآتي

شركة البحر الأحمر العالمية

أعلنت شركة البحر الأحمر العالمية، عن توقيع عقد مع شركة نيوم، لتقديم خدمات المرافق والتشغيل والصيانة للمجمع السكني/ الإداري الذي ستقوم الشركة بتنفيذه.

وأوضحت الشركة في بيان على السوق المالية السعودية "تداول"، أن مدة العقد 3 سنوات، تبدأ من تاريخ الانتهاء من تنفيذ المجمع السكني، بقيمة إجمالية تبلغ 53 مليون ريال.

وأشارت إلى أن العقد يتضمن تقديم الخدمات التكميلية بالمجمع السكني بما في ذلك خدمات التموين، والنظافة، والصيانة، والخدمات المساندة المتمثلة في الخدمات الطبية والأمنية والترفيهية.

كما لفتت إلى أن الأثر المالي يتمثل في تحقيق إيرادات وأرباح خلال مدة العقد ابتداءً من الربع الأول 2021م وحتى الربع الرابع 2023م.

وأكدت شركة البحر الأحمر العالمية أنه لا توجد أطراف ذات علاقة ضمن التعاقد.

وأعلنت الشركة يوم الثلاثاء الماضي، عن توقيع عقد أعمال التصاميم والتوريد والتنفيذ لعدد من الوحدات السكنية مُسبقة الصنع والمكاتب وتجهيزاتها ضمن مشروع نيوم.


التحليل الفني لسهم شركة البحر الأحمر العالمية

السهم يتحرك في اتجاه صاعد على المدى القصير والمتوسط الأجل حيث ارتفع من مستوى 10 ريال الى مستوى 20.00 ريال في الفترة من مارس 2020 وحتي نهاية الشهر الماضي، ويتحرك في اتجاه عرضي على المدى الطويل الأجل.

وكنا قد توقعنا في المقال الأخير (رابط المقال) للسهم ان الاسعار تختبر في التعاملات الأخيرة مستوى الدعم الثانوي الصاعد وتوقعنا ان ينجح في الصعود بالسهم مستهدفا مستوى مقاومة 20 ريال ثم مستوى 22.00 ريال.

ونصحنا بتكوين مراكز استثمارية عند المستويات الحالية وذلك للبدء في جني الأرباح عند الأهداف المذكورة.

وبالفعل ارتفع السهم محققا جميع مستهدفاته والان يتداول عند مستوى مقاومة رئيسية عند 22.00 وهي مقاومة قد تنجح في إيقاف الصعود.

لذلك ننصح بعمليات جني الأرباح عند المستويات الحالية وذلك لإعادة الشراء عند مستويات دعم 20 ريال ثم 18 ريال في حالة استمرار عمليات الهبوط.

وسيظل السهم أمن للمستثمر القصير الأجل ما لم يستقر أسفل مستوى 20.00 ريال وأمن للمستثمر المتوسط الأجل ما لم يستقر أسفل مستوى 14.00يال وأمن للمستثمر الطويل الأجل ما لم يستقر أسفل مستوى 10.00 ريال.

شارك المقال